كورة اون لاين

آس: لا يجوز معاقبة فالفيردي رغم تعديه على أليكس باينا إلا في حالة واحدة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أنه لا يجوز معاقبة الدولي الأوروجوياني فيديريكو فالفيردي، بعد أن تعدى على لاعب فياريال أليكس باينا، عقب مباراة الفريقين أمس.




وسقط ريال مدريد في الخسارة على أرضه “سانتياجو برنابيو” ووسط جماهيره أمام فياريال بنتيجة 2-3 ولكن الإثارة لم تنته عند صافرة النهاية فقط من الحكم، خافيير ألبيرولا.



بعد المباراة، خرجت تقارير صحفية تؤكد أن فالفيردي قد اعتدى على باينا خارج المستطيل الأخضر حيث وجه الأوروجوياني لكمة قوية للاعب فياريال بعد مشادة قوية بينهما.

وأرجع البعض الحادثة لبعض الاستفزازات التي قام باينا بها في مباراة ريال مدريد وفياريال في كأس ملك إسبانيا قبل أسابيع، وقال وقتها الإسباني للأوروجوياني بعد ضربه في المباراة: “أبكي الآن لأن ابنك لن يكون ولد”.

صحيفة “آس” الإسبانية، أكدت بأنه لا يجوز معاقبة فالفيردي على لكمته لـ باينا، وذلك لأنه لم يطالب النادي (فياريال) أو اللاعب بعقوبة على لاعب المنتخب الأورجوياني، وذلك لأن الغواصات الصفراء ليس لديهم نية لمخاطبة لجنة المسابقات.

وفي حالة تقديم شكوى، ستكون عقوبة اللاعب تتراوح من 3 إلى 12 مباراة، اعتمادًا على مادة قانون الانضباط الذي يستخدمه قضاة الرياضة.

الشرطة توجهت أمس إلى مكان الحادث، وأخذت أقوال الشهود والمتورطين في القضية، ويمكن أن تصل الجريمة إلى لجنة مكافحة العنف، ولكن حتى الآن لم يُطلب اللاعب للتحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى