كورة اون لاين

أرتيتا: لا يمكنني التحكم فيما يفعله مانشستر سيتي

أكد ميكيل أرتيتا، مدرب آرسنال، أنه لا يستطيع التحكم فيما يفعله مانشستر سيتي، لكن بإمكانه فقط التركيز على فريقه، في صراع المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.




وحافظ آرسنال على فارق الـ8 نقاط مع السيتي، واستمر في صدارة البريميرليج بفوزه أمام ليدز برباعية لهدف، وحقق مانشستر سيتي فوزًا بالنتيجة ذاتها أمام ليفربول.

أهداف مباراة آرسنال وليدز يونايتد


وقال أرتيتا متحدثًا إلى قناة “سكاي سبورتس”: “أنا سعيد جدًا، لقد حدثت بعض الأشياء في الأيام القليلة الماضية، لكن الفريق استجاب لها جميعًا بشكل جيد”.

وأضاف: “لقد كانت مباراة صعبة وخصمًا صعبًا، لكن بشكل عام أعتقد أننا كنا نستحق الفوز بالمباراة، لقد لعبوا بقدر كبير من التنظيم والرغبة، لقد مررنا ببضع لحظات عندما فقدنا الكرة في مناطق خطرة”.

وتابع مدرب آرسنال: “على الجميع المساهمة واليوم كان مثالًا جيدًا، حيث سجل جرانيت تشاكا الهدف الرابع”.

وواصل: “لقد كنا متسقين حقًا طوال الموسم، أهم شيء هو القادم، وأن نفعل الأشياء بشكل أفضل في اليوم التالي مما نفعله اليوم”.

واستطرد بشأن فوز مانشستر سيتي على ليفربول: “لا يمكننا التحكم في ما يفعله السيتي، نحن بحاجة إلى التركيز على ما يمكننا التحكم فيه واللعب به بقدر ما نستطيع لمواصلة الفوز بالمباريات”.

وأتم أرتيتا بالحديث عن لاعبه جابريل جيسوس والذي أحرز هدفين: “أنا سعيد جدًا له ولكل من ساهم في عودته إلى اللياقة البدنية، إنه يجلب هذه الجودة إلى الفريق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى