كورة اون لاين

إيطالية وإسبانية.. 5 وجهات محتملة لـ كونتي بعد رحيله من توتنهام

رحل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام، أنطونيو كونتي، يوم أمس الأحد قبل أشهر قليلة من انتهاء عقده مع السبيرز بسبب خلافات مع الإدارة بقيادة، دانيال ليفي.




وأعلن نادي توتنهام عن رحيل كونتي بعد أن خرج الإيطالي في مؤتمر صحفي يتهم ليفي بأنه المسئول عن فشل تحقيق الفريق لأي لقب على مدار عقدين.

وبحسب شبكة “فوتبول إيطاليا” أن كونتي لديه 5 وجهات محتملة خلال الفترة المقبلة لبدء مشوار جديد في مسيرته التدريبية والتي بدأت في 2005 وشهدت محطات هامة مثل يوفنتوس، منتخب إيطاليا، تشيلسي، إنتر ميلان وأخيرًا توتنهام.

الوجهة الأولى والمفضلة هي إيطاليا بالنسبة للمدرب للعودة إلى وطنه مع وجود 3 أندية كبرى قد تسعى إليه على رأسها يوفنتوس الذي يعاني من تذبذب في النتائج مع مدربه، ماسيماليانو أليجري.

اقرأ أيضًا.. هاري كين بعد تألقه مع إنجلترا: حان الوقت للتركيز على توتنهام

ماسيماليانو اليجري

نفس الحال بالنسبة لنادي إنتر ميلان الذي دربه كونتي قبل موسمين وحقق لقب الدوري معه ولكنه استقال لخلافات مع الإدارة أيضًا وعدم قدرتها على شراء الصفقات القوية.

النادي الثالث هو روما الذي أشارت بعض التقارير الصحفية أنه يجري مفاوضات مع كونتي لتولي المسئولية بداية من الموسم المقبل لأنه من المحتمل جدًا رحيل جوزيه مورينيو.

هناك بدائل خارجية بحسب التقرير أهمها باريس سان جيرمان الذي يعاني مع كريستوف جالتييه، وخرج من دوري أبطال أوروبا مرة أخرى ولكن تاريخ كونتي السيء في البطولة قد يعيق تلك الخطوة.

أيضًا هناك ريال مدريد في حال رحيل كارلو أنشيلوتي عن قلعة “سانتياجو برنابيو” بنهاية الموسم مع محاولات منتخب البرازيل الدائمة في التعاقد مع الإيطالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى