كورة اون لاين

بعد غياب طويل.. كلوب يعن جاهزية لاعب ليفربول لمباراة ليدز يونايتد

أعلن يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، عن موقف المصابين من مباراة ليدز يونايتد، في ختام لقاءات الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز، الإثنين المقبل.




وقال كلوب في المؤتمر الصحفي: ” لويس دياز عاد، إنه طبيعي 100% في التدريب، إنه جاهز تمامًا، والآن علينا إعادته للفريق، سيكون في التشكيلة ما لم يحدث شيء ما”.



وأضاف: “نعم إنه مثل وجود لاعب جديد، إنه يستقر بشكل أفضل، لغته الإنجليزية أفضل، لقد نضج حقًا مرة أخرى، وهو أكثر راحة مما كان عليه في البداية، هذا سوف يساعده حقا”.

اقرأ أيضًا.. كلوب يعلق على اشتباك روبرتسون مع حكم مباراة ليفربول وآرسنال.. وضم بيلينجهام

وتابع: “لويس دياز مثل نسمة من الهواء النقي كل يوم في التدريبات مع ابتسامة على وجهه، الآن بعد أن عاد بعد هذا الوقت الطويل، لم يفقد مهاراته وهو أمر جيد!”.

لويس دياز

وعن تياجو ألكانتارا، قال “إنه مهم للغاية، لقد كان مصابا لفترة طويلة أيضًا، إنه وضع مختلف عن لويس دياز، تياجو مرشح لبدء المباراة، كما نعلم جميعًا. إنه لاعب كبير ويسعدنا عودته”.

وحول الإصابات بشكل عام في ليفربول، علق كلوب: “إبراهيما كوناتي لم يتمكن من التدريب لمدة يومين ولكن من المفترض أن يعود اليوم، لم يتدرب أليسون ولكن سيتدرب اليوم بشكل فردي، لقد تعرضنا لبعض الضربات ولكن نأمل ألا أكثر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى