كورة اون لاين

تير شتيجن يعلق على معادلة إنجاز ليانو ويوضح موقفه من تخفيض راتبه مع برشلونة

علّق مارك أندريه تير شتيجن، حارس مرمى فريق برشلونة، على الرقم القياسي الذي حققه بفضل حفاظه على نظافة شباكه في مباراة الأمس ضد ريال مايوركا.




وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة السابعة والثلاثين من الليجا، حيث فاز برشلونة بثلاثة أهداف دون رد.



ونجح تير شتيجن في معادلة الرقم القياسي لـ فرانسيسكو ليانيو، بالحفاظ على نظافة الشباك في 26 مباراة في موسم واحد، كأكثر حارس يحقق ذلك في نسخة واحدة من الدوري الإسباني.

وقال تير شتيجن في تصريحات نشرتها صحيفة “سبورت” الإسبانية: “من الواضح أنه إذا نظرنا إلى الأرقام، فإن الموسم استثنائي وتاريخي، شعرت بحالة جيدة للغاية طوال الموسم، لكنني سعيد أيضًا بزملائي في الفريق”.

وأضاف: “تحقيق هذه الأرقام يجعلني فخورًا جدًا باللعب لناد مثل برشلونة، من الجنون الوصول إلى 26 مباراة بشباك نظيفة، هذا يجعلني سعيدًا جدًا، كان من الصعب جدًا تحقيق ذلك”.

وأوضح: “عانينا كثيرًا في الدفاع خلال آخر المباريات، ولكن في النهاية حصلنا على المكافأة، الآن الهدف هو كسر ذلك الرقم، بمجرد أن تحقق ذلك، تسعى إلى المزيد”.

واستمر: “هذه ليست مهمتي، إنها مهمة الفريق بأكمله، يجب أن أعترف بأنني الآن أكثر هدوءًا”.

وتطرق تير شتيجن للحديث عن مغادرة ملعب “كامب نو” بسبب التجديدات، حيث قال: “إنه يوم حزين لأنه لن نرى ذلك الملعب على هذا النحو مرة أخرى، لقد مرت سنوات عديدة، وعندما تلعب العديد من المباريات هنا يكون مثل منزلك”.

وفيما يتعلق بالثنائي سيرجي بوسكيتس وجوردي ألبا، قال: “كانت هناك العديد من اللحظات الجميلة جدًا التي شاركناها، قول وداعًا لزميلين مهمين جدًا في مسيرتي يؤلمني، أتمنى لهما التوفيق وعائلاتهما”.

وأخيرًا تحدث تير شتيجن عن تخفيض راتبه، حيث قال: “أنا مستعد للاستماع إلى النادي ومساعدته، لقد بذلنا جهودًا بالفعل”.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى