كورة اون لاين

كاراجر: ليفربول لن يتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل

يرى جيمي كاراجر، النجم السابق لنادي ليفربول، أن الفريق لن يتمكن من إنهاء الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي في المراكز الأربعة الأولى، ومن ثم لن يتأهل إلى دوري أبطال أوروبا.




ويمتلك ليفربول 29 نقطة في المركز التاسع في جدول الدوري الإنجليزي، في الوقت الحالي، بعد خوض 19 مباراة ولديه مباراة مؤجلة.

وقال كاراجر في تصريحات نشرتها شبكة “ليفربول إيكو” الإنجليزية: “لا أعتقد أن ليفربول سيتواجد في المراكز الأربعة الأولى، ليفربول لا يلعب بشكل جيد بما فيه الكفاية، صحيح أن لديه مهاجمين سيعودون من الإصابة، لكن ليفربول لن يصل إلى المراكز الأربعة الأولى”.

وأضاف: “عندما تكون في ناد كبير مثل ليفربول، سيقول الناس حقًا إنه موسم سيئ للفريق، لكننا نعلم أننا محاطون بفرق عالية الجودة والدوري يتحسن كل عام، لذا فالأمر أصعب بكثير مما كان عليه”.

اقرأ أيضًا.. تقارير: ليفربول يحدد سعر بيع محمد صلاح ويختار بديله من يوفنتوس

وواصل: “هناك مستوى من الاتساق المطلوب، لكننا نطلب ذلك من أنفسنا أيضًا، بالطبع إنه موسم لم نكن سعداء به كثيرًا حتى الآن ولكن لا يزال هناك وقت طويل”.

واستكمل: “سيأتي وقت تستقر فيه الأمور وسنعود إلى حيث نحن، أعتقد أنه يتعين علينا العودة إلى الأساسيات والعثور على ماهية المشاكل ومحاولة استغلال الأمور لصالحنا”.

واختتم: “لذا يمكننا العودة إلى ما نعرفه عن ليفربول واللعب مثل فريق ليفربول، هذا هو الجزء المهم بالنسبة لنا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى